burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رئيس الزمالك يفجر مفاجأة عن عودة كهربا للدوري السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : تحدث رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واللاعب السابق لنادي الاتحاد، محمود عبدالمنعم كهربا، وإمكانية عودته مرة أخرى للدوري السعودي للمحترفين، مفجراً مفاجأة عنه بهذا الشأن.
وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية إن مجلس إدارة نادي الزمالك وافق على رحيل اللاعب كهربا بعد وصول عرض مناسب من أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل.

وبحسب تقارير صحفية مصرية فإن رئيس الزمالك رفض الإفصاح عن هوية النادي الذي سينتقل إليه كهربا بدءاً من موسم 2019-2020 لحين اكتمال المفاوضات والوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف.
وأفصح أن كهربا طلب الخروج من النادي الأبيض بعد التجديد على سبيل الإعارة بدءاً من الموسم المقبل رافضاً فكرة البقاء داخل جدران الزمالك أو الدوري المصري.
ويسعى كهربا لتكرار تجربته الناجحة مع نادي الاتحاد التي توجت ببطولتين الأولى كانت في موسمه الأولى وهي الحصول على كأس ولي العهد السعودي، والثانية في الموسم الماضي حين حصل على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
يذكر أن كهربا وصلته عدة عروض للاحتراف في دوري الخليج العربي الإماراتي عن طريق بعض الأندية هناك، إلا أنه يرغب في الاحتراف مرة أخرى بدوري المحترفين السعودي لأنه تعود على الأجواء بالمملكة وتربطه علاقة جيدة بالجماهير هنا، وهو ما يختلف عن الدوري الإماراتي والتي ستصبح المرة الأولى يلعب فيها هناك.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up